أخبار مصرية

ضربة لمنتخب مصر وارتياح داخل ليفربول.. إصابة محمد صلاح في عيون صحف إنجلترا

تناولت وسائل الإعلام البريطانية إصابة محمد صلاح نجم ليفربول والتي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية، على نطاق واسع.

وأعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي، إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية، وغيابه عن المباراتين المقبلتين للمنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتصدرت إصابة محمد صلاح المشهد في وسائل الإعلام البريطانية، عقب إعلان إصابته مع منتخب مصر، وسط ترقب من ليفربول لحالته.

جاء عنوان هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»: «مهاجم ليفربول محمد صلاح يغيب عن مباراتي مصر المقبلتين بسبب الإصابة في أوتار الركبة».

وأضاف: «خسارة محمد صلاح، الذي يقترب من 100 مباراة دولية مع منتخب مصر، بمثابة ضربة قوية لمصر، التي بدأت مشوارها بشكل بطيء في كأس الأمم الإفريقية».

وعنون موقع «ليفربول إيكو»: «مهاجم ليفربول محمد صلاح يعاني من شد عضلي بعدما تم استبداله في المباراة التي تعادل فيها منتخب مصر مع غانا 2-2».

وأكمل: «سيغيب محمد صلاح عن مباراتي منتخب مصر المقبلتين في بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام الرأس الأخضر، ثم في دور الـ16 حال التأهل».

وعلقت صحيفة «إندبندنت»: «تراجعت مخاوف إصابة محمد صلاح.. سيغيب مهاجم ليفربول عن المباراة الأخير لمصر في المجموعة الثانية ويبدو أنه تجنب الإصابة الخطيرة».

إقرأ أيضا:«النصب باسم لواء شرطة».. القبض على 4 متهمين بجمع تبرعات لجمعية خيرية بالجيزة

كما ذكرت: «يورجن كلوب مدرب ليفربول سيتنفس الصعداء بعد أخبار إصابة محمد صلاح في أوتار الركبة ليس سوى إجهاد».

فيما جاء عنوان صحيفة «ديلي ستار»: «لقد كان محمد صلاح مسعى مصر للفوز بكأس الأمم الإفريقية ولكن بطولته قد تكون انتهت قبل أن تبدأ»

وزادت: «بصفته ثاني أفضل هداف لبلاده على الإطلاق، سيكون محمد صلاح خسارة كبيرة، وقد لا يظهر صلاح مرة أخرى في البطولة إذا لم يتمكن منتخب مصر من الوصول للمرحلة المقبلة».

واعتبرت صحيفة «ديلي ميل» أن مثل هذه الأخبار ستكون بمثابة ارتياح لمشجعي ليفربول، وذلك بسبب خوفهم من غياب محمد صلاح لفترة طويلة، حال كانت الإصابة قوية، ووسط منافستهم الكبيرة على لقب الدوري

الإنجليزي.

 

 

 

 

السابق
ماذا تعرف عن فوائد بذور الشيا للتخسيس ؟
التالي
«النصب باسم لواء شرطة».. القبض على 4 متهمين بجمع تبرعات لجمعية خيرية بالجيزة

اترك تعليقاً