منوعات

+140 تهز المشاعر كلام عن الأم | ومكانتها الغالية 2024


تهز المشاعر كلام عن الأم.. الصديق الأول لنا في الحياة، وأول من نلجأ له في المصائب والأفراح، هي امرأة رائعة، يظهر حُبها لأولادها في كافة الأوقات.. تستحق الإشادة بدورها دائمًا كما نترك لكم عبارات مؤثرة عبر موقع الوفاق.


تهز المشاعر كلام عن الأم


الأم منذُ حملِها وتحملت كثيرًا ليحيا أبنائها في سعادة، فثمَّة ما تهز المشاعر كلام عن الأم يُبيّن مكانتها في قلوب الأبناء، ودورها العظيم معهم:

  • الصديق الأول والأبدي، والأفضل دائمًا هي الأم.. نبض المنزل، فمن دونها يتوقف القلب عن الحياة.
  • وجود أمي شفاءٌ لقلبي وروحي، فمن تستطيع إسعادي مثل أمي؟ لا أحد من نساء البشرية.
  • القدوة، والرفيقة، والقوة، المُعينة لقلوب الأبناء، هي الأم.. تُشبه المعجزات.

اقرأ أيضًا: كلام للأم | +55 من أجمل عبارات عن الام 2023


عبارات بالإنجليزية لعيد الأم


في هذا اليوم يحتفل العالم بأعظم النساء، من حملت مكانة كبيرة في قلوبنا، شهدت مأساتنا وأفراحنا، فتستحق الشعور بالسعادة وحُب أبنائها في كلام عن الأم يهز المشاعر من رُقيُّه:


العبارة بالعربية العبارة بالإنجليزية
أنا هُنا لأنها أمي، ما عليه الآن وما أتمناه جميعه إثر معاناة أمي، فهي بطلي الخارق في دُنيايّ.. مدينُ لها حتى الموت. I am here because she is my mother, what he is now and what I wish for all of it due to the suffering of my mother, as she is my superhero in my world .. I owe her to death.
في حروب الحياة وثقلها، وجدتكِ أصدق صديق ليّ، كُنتِ تُنيرين طريقي بالسعادة والأمل، أتمنى السلامُ لقلبكِ يا رفيقة دربي. In the wars and burdens of life, I found you to be my best friend. You illuminated my path with happiness and hope. I wish peace to your heart, my path companion.
في غياب الجميع تحلين محلهم، وتطمئنين قلبي، وفي غيابك لن يحلّ شخص مكانكِ! أدامك الله لي يا حبيبة قلبي. In the absence of everyone, you will replace them, and reassure my heart, and in your absence, no one will replace you! God bless you for me, sweetheart.

اقرأ أيضًا: كلام عن الأم

إقرأ أيضا:جمعية تحفيظ القرآن بصوير تطلق مسابقة شهرية لتحفيظ القرآن الكريم

لتهز المشاعر كلام عن الأم يجب أن يكون نابعًا من القلب، مُعبرًا عن حُبك الكبير لها ومكانتها العظيمة في القلب.

السابق
كلمات جميلة
التالي
كلمات مساء الخير

اترك تعليقاً